Wednesday 13 December 2017

123- إشارة الفوركس تداول


مراجعة الموقع زيارة. رد على مايك لتأكيد ما أنا قبل من قبل بخصوص خدمة العملاء، ويقول له أنه قدم اعتذاراته والتعرف على أخطائه by. Reply إلى مايك سؤالي هو لماذا لم يأخذك وقتا طويلا للرد لي هنا على هذا المنتدى لقد تحدثنا بالفعل عن هذه القضايا عن طريق البريد الإلكتروني في أغسطس وكنت قد أدركت الأخطاء الخاصة بك وحتى جعلت أبولوجيز الخاص بك الآن كنت تقول قصة أخرى. أنا م عضو فبا صادقة لأولئك الذين يعرفونني جيدا وأنا استخدام للتنديد الحيل هنا أو في محافل أخرى، فلماذا يجب أن يكذب عن خدمة العملاء السيئة الخاصة بك. أنا لا تزال تحافظ على ما قلت قبل أن أرسل لك رسالة عبر موقع الويب الخاص بك 9 أو 10 أيام وليس 3 أيام كما قلت قبل أن البريد الالكتروني لي وأجابتم فقط بعد رؤية مشاركتي في هذا المنتدى أنا لم تحصل على رد واحد ملعون منك قبل حاولت كل الطرق المختلفة للانضمام لكم ولكن لا الرد إما عن طريق رسالة البريد الإلكتروني الاتصال أو الدردشة الحية أو في أي مكان آخر مرة أخرى لك عبر البريد الالكتروني لي فقط في اليوم التالي بعد أن نشرت تعليق h إر على فبا فورم "الآن قرأت النتائج إشارة سيئة استنادا إلى آخر تعليق على هذا الموضوع. كل شخص قراءة هنا سوف يتخذ قراره ولكن شخصيا أنا لا أوصي إشارة الخاص بك كما أرى أنك لست شخص جدير بالثقة. أوج 25 ، 2016 - 2 نجوم قرأت تقريبا ملاحظات إيجابية فقط هنا شخصيا أردت أن محاولة هذه الإشارة ولكن لم نفعل ذلك لأنها لا تستجيب على الإطلاق إذا كان لديك مشاكل أو أسئلة، لا تعتمد عليها للرد عليك أنا عبر البريد الالكتروني لهم عدة مرات عبر موقعه على الانترنت أو مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني، كما أنني استخدمت الدردشة الحية في موقعه على الانترنت ولكن لم يحصل على رد واحد ملعون منها ربما إشاراتها تنتج نتائج جيدة، وأنا لا أعرف ولكن لديهم خدمة العملاء سيئة جدا أنا لا تهدر وقتي هنا. رد من قبل مايك المقدمة سبتمبر 13، 2016 شكرا للتعليقات ردا على ذلك، أعطى هذا الشخص لنا 2 نجوم على أساس حقيقة أنه لم يستخدم نظامنا، إشارات لدينا أو خدمة العملاء لدينا. وقد أعطى لنا 2 نجوم على أساس 1 أخذنا 3 أيام عمل ل الرد على بريده الإلكتروني نعم أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني فقط. 2 رفضنا طلبه على تويتر لمتابعة أنه لم يكن عميلا، وأنه محمي ومخصص للعملاء فقط لتلقي إشاراتهم. 3 لم نتلق رسائل الدردشة الحية التي طلبناها مدراء ميزة الدردشة الحية الذي قال لنا في بعض الأحيان الرسائل قد لا ينقذ نقل ولكن الحقيقة هي أننا لم نرهم من المستحيل بالنسبة لنا للرد على شيء نحن ملاذ ر رأيت. خدمة العملاء لدينا هو دائما ممتازة، ونحن الرد على الفور تقريبا إلى عملاء عبر البريد الإلكتروني، تويتر الخ نظرة أدناه والجميع تعليقات على كيف مفيدة وصادقة نحن لا أعتقد أن هذا الشخص يمكن التعليق على أساس 1 email. Yes أحيانا نأخذ الوقت للرد على العملاء المحتملين ولكن هذا هو لأننا دائما وضع عملائنا الحاليين وإشارات أولا نحن هنا لجعل عملائنا الحاليين سعداء وجعلها المال، أن s لدينا رقم 1 الأولوية وهذا هو السبب في أننا تشغيل الخدمة عمليا free. thanks مرة أخرى لجميع العملاء الحقيقي أدناه الذين قدموا لنا مراجعات ممتازة. رد من قبل مايك المقدمة 16 سبتمبر 2016. شكرا مرة أخرى كلود، كما لدينا ما يقرب من 200 عملاء استخدامنا يوميا نحن الواضح جديرة بالثقة وصادقة يرجى قراءة التعليقات أدناه من الناس الذين يستخدموننا يوميا لعدة أشهر وهي تعليقات من الناس وذلك باستخدام لنا يوما بعد يوم، وليس شخص الذي أرسل لنا 1-2 طلبات الدردشة عبر البريد الإلكتروني وحصلت على تأخر الرد الذي شرحنا الأسباب والأخبار الجيدة هو أن التداول هو سبتمبر تسير جيدة ونحن الآن تشغيل في حوالي 10 مع عدم فقدان الصفقات في أكثر من 2 أسابيع ولا ننسى نحن 100 مجانا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام لنا أطيب التمنيات، Mike. Forex سوينغ استراتيجية التداول 1 1-2-3 نظام التداول سوينغ. 123 نظام تداول العملات الأجنبية هو بسيط جدا سوينغ الفوركس نظام التداول أن العديد من التجار سوينغ بالتأكيد سوف تجد أنه أسهل بكثير مقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل أكثر تقدما والنظم. يعمل نظام التداول 1-2-3 من خلال تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق و تر يتم إدخال أديس على كسر هذه الدعم أو مستويات المقاومة. الطوابع 1hr وما فوق. المؤشرات يمكنك استخدام 100 السعر العمل أو إضافة بعض المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك على سبيل المثال MACD. Currency أزواج أي. a وضع أمر بيع ستوب 1-5 نقاط أسفل النقطة 2. b مكان وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة 3. ج يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة. a وضع أمر الشراء بوقف 1-5 نقاط فوق النقطة 2. ب مكان وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة 3. ج هدف الربح 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة. كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك. التالي هي بعض التقنيات على كيفية يمكنك إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح. إذا التجارة الخاص بك هو في الربح من قبل المبلغ المخاطرة قد تنظر في نقل وقف الخسارة إلى التعادل. إذا التجارة الخاصة بك هو في الربح بأكثر من 2 أضعاف المبلغ المخاطرة، ونقل وقف الخسارة الخاصة بك لقفل الربح يساوي المبلغ المخاطرة مبدئيا. إذا كانت تجارتك في الربح بالمبلغ المخاطرة، فيمكنك أن تفكر في إغلاق نصف وضعك التجاري وتحرك وقف الخسارة إلى التعادل حتى يحدث كل شيء، على الأقل حصلت على بعض الأرباح وترك بقية الموقف لتشغيل لمعرفة ما إذا كان يضرب هدف الربح الخاص بك. استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من الدعم والمقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل مبتدئين. عندما مستويات الدعم أو المقاومة يتم كسرها في علامة تتجه لطيف ر أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر وعادة ما تكون المتفجرة والأهداف الأرباح تضرب بسرعة. يمكنك استخدام فقط العمل السعر للوصول الى الصفقات أو 1 أو 2 مؤشرات الفوركس، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك. stop مسافات فقدان غالبا ما تكون كبيرة وموقع أحجام تحتاج إلى أن تحسب للحصول على مخاطر التداول الخاص بك إلى مستوى مناسب وفقا لإدارة المخاطر الخاصة بك plan. the 1-2-3 نظام التداول سوينغ يؤدي بشكل ضعيف في جانبية تتجه market. Leave رد إلغاء الرد. أ 1-2-3-4 نمط الرسم البياني العكسي هو بناء من 4 نقاط قابلة للتعريف، والمعروفة باسم النقطة 1، 2 3 و 4 نموذجي نموذج 1-2-3-4 الرسم البياني هو أفضل تداول بعد زوج العملة قوية أو يمكن أن يتم تعريفها بواسطة مجموعة سهلة من قواعد التداول يمكن للتاجر أن يؤكد تجارة عكسية باستخدام مؤشر فني مثل دمي أو MACD.1-2-3-4 القواعد الأساسية للتداولات القصيرة. بوينت 1 ارتفاع في صعودا سوق العملات نقطة 2 التصحيح الهبوطي في الاتجاه الصاعد، أدنى شريط في كور ريكتيون قبل أن يتحرك السعر مرة أخرى إلى النقطة 3 النقطة 3 ارتفاع في التحرك صعودا من النقطة 2 ولكن الفشل في جعل نقطة أعلى عالية جديدة 1 نقطة 4 الذهاب قصيرة 1 نقطة أدناه نقطة 2.1-2-3-4 القواعد الأساسية ل الصفقات الطويلة. العكس صحيح عند تطبيق هذه القواعد الأساسية على الصفقات الطويلة ولكن الآن. النقطة 1 الانخفاض في سوق العملات المتجه لأسفل النقطة 2 التصحيح التصاعدي في الترند الهبوطي وهو أعلى شريط في التصحيح قبل أن ينخفض ​​السعر مرة أخرى 3 النقطة 3 الانخفاض في التحرك لأسفل من النقطة 2 ولكن الفشل في جعل نقطة منخفضة منخفضة جديدة 1 نقطة 4 تذهب طويلة 1 نقطة أعلى نقطة 2.1-2-3-4 فوق الفوركس عكس استراتيجية باستخدام MACD.1 التجارة هذا النمط انعكاس فقط بعد اتجاه هبوطي قوي 2 نقاط مكان 1 و 2 و 3 على الرسم البياني الخاص بك 3 ضع أمر شراء 1 نقطة فوق 2 4 تأكد من التداول باستخدام مؤشر ماكد أو آخر يجب أن يشير ماسد إلى شراء أو في وضع شراء بالفعل 5 المستوى المستهدف حساب المسافة بين 2 و 3 إذا كانت المسافة بين 2 و 3 على سبيل المثال 50 نقطة، من 50 بي بس هو المستوى المستهدف 6 ضع نقطة التوقف 1 تحت 3.1-2-3-4 أسفل استراتيجية عكس الفوركس باستخدام DMI.1 تداول هذا النمط العكسي فقط بعد اتجاه قوي صاعد 2 ضع نقاط 1 و 2 و 3 على الرسم البياني الخاص بك 3 مكان أمر بيع نقطة واحدة أقل من 2 4 تأكيد التجارة باستخدام مؤشر دمي أو دمي آخر يجب أن تشير إلى بيع أو في وضع بيع بالفعل 5 مستوى الهدف حساب المسافة بين 2 و 3 إذا على سبيل المثال المسافة بين 2 و 3 هو 250 نقطة، من 250 نقطة هو الهدف الخاص بك 6 وضع موقف الخاص بك 1 نقطة فوق 3.You قد أيضا like. Your تفاصيل محمية بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لدينا. أي مقالات أو أنظمة أو إستراتيجيات أو مراجعات أو تقييمات أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل شركائها أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية لن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو الضرر، بما في ذلك دون الحد من أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. حقوق الطبع والنشر 2017 جميع الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من النفوذ يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. استراتيجية الفوركس تعلم التجارة 123 عكس. كان التاجر مبتدئ مرة واحدة كل ما فعلته كان البحث في الإنترنت لاستراتيجية الفوركس جيدة في الواقع، كل ما كنت مهتما كان التداول إدخالات اعتقدت أنا f يمكنني اختيار الاتجاه الصحيح في كل مرة، يمكن أن تجعل مليون باكز من بلدي حساب التداول 8000 ميسي نظرت إلى مئات من استراتيجيات مختلفة، حسنا، إدخالات بل قضيت بعض المال على عدد قليل منهم قرأت كل شيء عن الانضباط، علم النفس التداول، أخذ الضربات الخاصة بك، وإدارة المخاطر، وإدارة التجارة، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك ولكن رفضت كل ما كان لي مقبض جيد على مشاعري وكان فرديا منضبطة في معظم الوقت كل ما كنت بحاجة بلدي رصاصة سحرية، الكرة بلدي الكريستال، آلة بلدي الوقت ثم أنا د يكون تاجر أنا لم يهتم أي شيء ولكن العثور على استراتيجية دخول. اسمحوا لي أن أقول لكم الآن بدأت في القيام بذلك في عام 2004 في عام 2009، كنت لا تزال تفعل ذلك، ولكن حسابي 8000 كان الآن حوالي 500 وأنا لا يزال يمكن كسب المال انها جيدة شيء أنا لم t تماما بلدي اليوم وظيفة ثم التقيت كيسي في الفائز s حافة التداول وانه صفع لي حول وجعلني أدرك أن دخول كان حوالي 5 من الصفقة وجميع الاشياء أنا رفض هو الآخر 95 كل ما تعلمت في ال أوز خمس سنوات عاد لي في ومضة أعتقد أنني كنت إيلاء اهتمام أوثق لذلك مما أدركت وأصبحت تاجر مربحة في غضون بضعة أشهر انضممت إلى فريق كيسي s في الفائز الحافة بعد ذلك بقليل كما غرفة تجارة آسيا الدورة وقال مشرف كل شيء أن أقول هذا أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجيتي المفضلة مع الكثير من الأمثلة، ولكن أنا لن تتوقف مع مجرد تبين لك كيفية القيام إدخالات كما ذكرت، إدخالات ليست سوى جزء صغير من استراتيجية التداول الناجحة إذا كنت تحصل على حق الدخول نصف الوقت الذي يبدو ممكنا من الناحية الإحصائية، لا تحصل عليه وتحصل على الأشياء الأخرى الحق، لا يزال بإمكانك جعل وعاء من المال كالتاجر ترى، والخسارة هي جزء من عملك إذا كنت لا تأخذ الخاص بك يخسر، سوف ليرة لبنانية أبدا جعله كالتاجر وأنا أعلم أن يبدو خطأ لأننا إعادة تدريس كل حياتنا أننا يجب أن تكون الفائزين ولكن، إلا إذا كنت تملك الكرة الكريستال أو آلة الزمن المذكورة أعلاه، وأنك لن تكون 100 الصحيح على اتجاه السوق بريا السوق في الداخل والخارج، وسوف تنخفض في حين أنها ترتفع ثم تذهب جانبية لفترة من الوقت انها لا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما ما يمكن التنبؤ به هي العواطف البشرية عندما يكون السوق يسير في اتجاههم، وكثير منهم يعانون من الجشع نظرة كم أنا صنع ، فلدي الحصول على كل شيء عندما يذهب ضدهم، فإنها تعاني من الخوف عندما سوف تتوقف يجب أن أخرج هذا هو السبب في أنني أحب التجارة في العمل السعر النقي لا تزال تستخدم بعض المؤشرات، على الرغم من أنها يمكن أن تعطيك يشعر لتوجيه السوق ولكن فقط العمل السعر يمكن أن تظهر لك كيف العواطف لدينا تؤثر على market. What هو 123 عكس. A 123 عكس هو مجرد صورة من تلك العاطفة على الرسم البياني شمعة دعونا نتحدث أولا عن ارتفاع 123 هذا ما أسميه انعكاس 123 الذي يحدث في أعلى اتجاه صاعد في سوق الفوركس، كل ما يحدث في اتجاه صاعد يمكن أن يحدث في اتجاه هبوطي، وكذلك لأن العملات يتم تداولها في أزواج، واحدة ضد الآخر لذلك، على سبيل المثال، وهو اتجاه صعودي في ور أوسد كيرينس y هو في الواقع مجرد تداول اليورو أعلى وأعلى مقابل الدولار الأمريكي في الوقت نفسه، الدولار الأمريكي في اتجاه هبوطي مقابل اليورو قد يكون مختلفا في العقود الآجلة أو أسواق الأسهم لأن العديد من التجار غير المنظمين يعتقدون أنه يمكنك فقط التجارة طويلة وشراء ويمكن أن تصور من الذهاب الى التجارة التي تبيعها لفتح. العنصر الأول للبحث عن في ارتفاع 123 هو اتجاه صعودي قوي 123 انعكاسات يحدث في كل وقت في سياق نطاقات التداول والتوحيد ولكن لا ر من خلال متابعة ل يتداول السوق في نطاق يجب أن يكون الاتجاه الصعودي على الأقل واحد ونصف مرة من حجم النمط 123 الذي سننظر في وقت قريب لأن هذا الاتجاه سوف يساعد على تحديد الهدف الخاص بك يجب أن يكون الاتجاه قويا إلى حد ما دون الكثير من التصحيحات و توقف أقوى كلما كان ذلك أفضل إذا كنت تتبع أحجام التجارة على الرسم البياني الخاص بك، يجب أيضا أن نرى حجم قوي أنا مثل حجم ومؤشر على الرغم من أن حجم قد لا يكون التمثيل الفعلي للحجم على أساس سنويا إر، فإنه لا تعطيك بعض المؤشرات على الرأي الجماعي للتجار وسيط الخاص بك الذي هو سبب وجيه للحصول على الرسوم البيانية الخاصة بك من وسيط كبير حتى لو كنت لا التجارة هناك. على اليسار ترى الإعداد المحتمل يحدث هذا هو قوي أوبين تريند ويث فولوم يمكنك أن ترى هذا الحق الآن 12 6 2013 10am نيويورك الوقت على الرسم البياني لكل ساعة جبي غبب سترى أن هذا ليس بعد 123 عالية، لكنه بالتأكيد حصلت على بداية جيدة. الصورة تظهر الرسم البياني للساعة، ولكن يمكن أن يحدث عكس 123 على أي إطار زمني منذ انها تظهر لك مشاعر التجار وليس بالضرورة تصور حدث معين أنا أفضل أن ننظر إليها على الرسم البياني لكل ساعة أو أعلى، ولكن هذا لأنهم يحدثون بسرعة كبيرة بالنسبة لي على وأطر زمنية أقل. العنصر التالي للبحث عن هو نقطة استنفاد عالية هذه هي النقطة رقم 1 من 123 شيء مثل شريط دبوس أو شريط تجتاح على الرغم من أنه لا يجب أن تكون متطرفة مثل شريط دبوس، التي من شأنها أن تؤدي إلى إثبات نقطة استنفاد أو نشوة قوية جدا أعطني المزيد من الثقة أنا خصوصا أن أرى هذا يحدث على مستوى المقاومة التاريخية أن يعطيها فقط أكثر الشرعية. أغين، إلى اليسار يمكنك ان ترى نفس الاتجاه الصعودي لقد أظهرت لك في وقت سابق، ولكن هذه المرة أنا شملت بعض الشموع ل اليسار ترى هذا وقفة انها مجرد وقفة في الوقت الراهن، سيكون لدينا لمعرفة ما إذا كان يتحول إلى أي شيء أكثر من أن يحدث الحق في منطقة تاريخية من الازدحام. بعد نقطة عالية، وظيفتك التالية هي للبحث عن سحب - مرة أخرى يمكن أن يحدث على نفس الشمعة، ولكن أنا أفضل أن نرى ذلك على الشموع اللاحقة انها تبدو فقط أفضل بالنسبة لي بهذه الطريقة إذا كان يبدو أن يحدث على نفس الشمعة، المنسدلة إلى الإطار الزمني السفلي التالي ونرى كيف يبدو أسفل هناك أحيانا أجد أنه من الأفضل النظر في الإطار الزمني السفلي وهذا سيكون عدد 2 نقطة من 123. المقبل كنت تبحث عن أعلى مستوى جديد، ولكن يجب أن يكون أقل من نقطة رقم 1 إذا كان المقبل عالية يتجاوز نقطة 1 عالية، ثم الخاص بك 123 هو في مهب ويمكنك التحرك على وننظر في مكان آخر مرة أخرى، وأنا أحب أن أرى شريط دبوس أو بار تجتاح هنا، ولكن ليس من الضروري أن أرى أن نرى تأكيد حجم، ولكن هناك ق عادة أقل بكثير من الحماس لهذا عالية من رقم 1 عالية. على اليسار لك سوف نرى ما كان المحتمل 123 عالية أن يكون على وشك أن تكون في مهب هذا كان يبدو وكأنه نمط لطيف جدا حتى الدقائق القليلة الماضية عندما بدأت لاختبار رقم 1 عالية هذا المثال هو على ور غبب H4 4 ساعة 240 دقيقة الرسم البياني على 12 6 2013 حول ظهرا ني Time. Now كنت حصلت على 123 الإعداد الأولي الخاص بك رسميا، دخول التجارة الخاصة بك هو كسر من رقم 2 نقطة إلى الجانب السلبي على الرغم من، من كل ممكن 123 استراتيجيات التجارة، وهذا ق بلدي الأقل المفضلة لأنه يتطلب كنت لمخاطر معظم النقاط، وبالتالي يتطلب منك التجارة مع أصغر حجم أنا في الواقع اتخاذ ما يصل الى ثلاثة مواقف مختلفة على 123 الانتكاسات ولكننا سوف نصل الى ذلك في وقت لاحق في قصتنا. لماذا يحدث 123 عكس. كما قلت، الرسوم البيانية تعكس مشاعر التجار بعض الخليط نس تحدث بانتظام على الرسوم البيانية لقد رأينا جميع أنماط الرأس والكتفين، ومثلث مختلف وأنماط العلم والأشكال التوافقي أكثر تعقيدا أسباب هذه الأنماط تستمر في توفير فرص التداول هو أن العواطف التي تسببت هذه الأنماط متسقة ويحدث في كثير من الأحيان أنماط دون دائما ما تتأثر أحيانا بعوامل أخرى مثل الأخبار ولكنها متسقة بما فيه الكفاية بحيث يمكننا استخدامها لتحقيق الأرباح في السوق. وتحدث النقطة رقم 1 في مكان يقرر فيه التجار الذين كانوا طويلين في السوق أنهم بحاجة إلى تأمين والأرباح التي حققوها خلال هذا الاتجاه حتى هذا السبب الاتجاه الأولي مهم جدا هو أيضا لماذا يجب أن تشاهد لهذه النقطة في مكان مقاومة قوية انها المكان الذي يشعر التجار أن السوق قد تتوقف أو تتحول في غيرها والكلمات، فإنها تخشى أنها قد تفقد الأرباح التي حصلت عليها في مكان الزيادة في حجم ويرجع ذلك إلى المال لا ذكية جدا الاعتراف أخيرا الاتجاه والقفز على عربة يو فوريا هذا الاتجاه يمكن أن تستمر إلى الأبد، وأنا فلدي الحصول على بعض بعض أن الزيادة في حجم يحدث عادة عندما وصلت خطوة استنفاد حجم إشارة إلى أن المال الذكية يمر على ممتلكاتهم إلى المتأخرين، وترك لهم عقد الحقيبة هذا هو رقم واحد نقطة. بطبيعة الحال، بعد أن لا يوجد المزيد من التجار لشراء حتى المواقف دخل المتأخرين، يبدأ السعر في الانخفاض مع انخفاض الأسعار، والمال الذكية ترى فرصة لتحقيق ربح قليلا على آخر البوب ​​لعدد 1، لكنها أقل التزاما لأن معظم مؤشرات الزخم على المدى الطويل لا تزال تعطي مؤشرات ذروة الشراء والسوق جعلت مجرد خطوة كبيرة في نهاية المطاف، فإن جميع المتأخرين الذين اشتروا في حين أن السوق كان في ذروة تعاني من الخوف كما أن لا يزال السوق في الانخفاض، فإنها تفريغ تلك المواقف إلى المال الذكية الذين هم أكثر استعدادا لشراء كما ينخفض ​​السعر أقل حتى لا يكون هناك المزيد من الناس الراغبين في بيع هذا ق عدد 2 point. Now أن وذهبت البائعين المتأخرة، وسوف تبدأ الأسعار في التحرك صعودا مرة أخرى الناس المال الذكية اشترى من المتأخرين، وحتى الآن كما يبدأ في الارتفاع مرة أخرى، الرقم المتأخرين أنها خرجت في وقت قريب جدا والبدء في شراء مرة أخرى، ولكن منذ أن أحرقت قبل ، هم أكثر قليلا من الحذر، لذلك عدد أقل منهم تتورط هذه المرة وبالطبع، والناس المال الذكية هي أكثر من استعداد لاتخاذ أرباحها كما ترتفع في السوق ولكن نظرا لوجود عدد أقل من استعداد لشراء هذا الوقت، عندما قمم الأسعار، فإنه في كثير من الأحيان لا تحصل على تصل إلى نقطة رقم واحد قبل أن يبدأ إسقاط مرة أخرى هذا هو رقم 3 point. As يبدأ السوق في الانخفاض من عدد 3 نقطة، المتعلمين أكثر تعليما، والتجار المال الذكية تدرك أن هذا يمكن يكون عكس أو بداية نطاق التداول، ولكن على أقل تقدير، هم على استعداد لبيع وصولا إلى رقم 2 نقطة مرة أخرى وهو بالضبط ما سنفعل هذا يسبب الأسعار إلى الانخفاض مرة أخرى إلى عدد 2 نقطة في كثير من الأحيان خرق عدد 2 نقطة من بضع نقاط إن دو 123 يحدث عكس. كما ذكرت من قبل، 123 العكس يحدث في كثير من الأحيان في مجالات الدعم والمقاومة تحدث بعد اتجاها قويا جيدا يمكن أن يحدث في أي إطار زمني على أي صك على الأطر الزمنية أقصر أقل من ساعة واحدة، يمكنك يجب أن تشاهد باستمرار أو سوف تفوت فرصتك في كثير من الأحيان يمكنك ان ترى واحدة بعد حدث اخبار كبير. هذا لماذا أنا أفضل أن التجارة كل ساعة أو أعلى أنا يوم التجارة دوريا وسوف مشاهدة الرسوم البيانية 5 دقائق و 15 دقيقة، ولكن لدي فترة قصيرة من الاهتمام، لذلك أنا حصلت على أن يكون في الإطار الصحيح للعقل للقيام بذلك وأنا أعلم الناس أن تفعل ذلك على الرسوم البيانية دقيقة 1 وجعل الكثير من النقاط يوميا القيام بذلك أنا فقط يمكن أن ر التركيز أن الكثير لهذا الوقت الطويل ق لماذا التداول هو شيء شخصي عليك أن تعرف نقاط القوة والقيود الخاصة بك لتكون تاجر مربحة حاولت التجارة مثل شخص آخر، ولكن لا يمكن أن تكون مربحة بهذه الطريقة هذا واحد من الأشياء تعلمت في وقت مبكر من الفائز s حافة . أنا لا يعني أن ينحدر إلى تاجر علم النفس، ولكن في رأيي انها أهم عامل في نجاح التداول، لذلك اعتقدت أنه يبرر بضع كلمات. كيف يمكنني التجارة 123 عكس. أستخدم ثلاثة إدخالات مختلفة ل 123 أول واحد هو ما أسميه الغش عدد 3 نقطة والثاني هو تداول كسر القياسية من عدد 2 نقطة والثالث هو للتجارة التصحيح بعد كسر رقم 2 نقطة بلدي المفضل الدخول هو الغش رقم 3 نقطة كما يمكن القيام به مع القليل جدا من المخاطر، حجم التجارة كبير إلى حد ما ويعمل بشكل جيد جدا. كيف يمكنني تحديد أحجام الموقف. أنا سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل حول إدخالات أدناه، ولكن أنا ليرة لبنانية تأخذ معظم 123 أول عكس موقف الغش رقم 3 نقطة قبالة قبل نقطة الدخول الثانية يحدث أيضا ، والمركز الأول، في حين وجود خطر منخفض من حيث النقاط أيضا لديه احتمال أقل للنجاح وبسبب هذه العوامل، وعادة ما تستخدم حوالي نصف حجم التجارة معي على الموقف الأول ثم استخدم نصف على الإدخال الثاني ونصف على الإدخال الثالث قواعد التداول تنص على أنني لا يمكن إلا أن خطر 2 من حسابي على أي إعداد التجارة واحد لذلك كل من مواقفي سوف خطر 1 من حسابي حساب عدد النقاط لوقف الخسارة الخاصة بك على كل موقف سوف نتحدث عن مكان وضع توقف قليلا في وقت لاحق واستخدام آلة حاسبة المخاطر لتحديد حجم التجارة الخاصة بك الفائز s حافة التداول لديه خطر حاسبة - يمكنك العثور عليه هنا استخدامه مع شركائنا في المجاملات. كيف يمكنني إدخال وإدارة المواقف. عينة من القبيح 15M ور أوسد 123 عالية ، كما ذكرت في عدة مرات، وأنا استخدم ثلاثة إدخالات مختلفة في التداول 123 الانتكاسات أول واحد أدعو الغش عدد 3 نقطة الانتهاء من عدد 3 نقطة هو أول مؤشر على أن 123 انعكاس قد تحدث رسميا، انها ليست و 123 انعكاس حتى يكسر رقم 2 نقطة حتى أن لماذا أنا استدعاء هذا الإدخال الغش عندما أرى أول نقطتين ونرى السعر البوب ​​إلى رقم 3 نقطة والبدء في الانخفاض، وأبدأ توقع دخول بمجرد السعر يكسر تحت أعلى شمعة ه في عدد 3 نقطة، وأنا تأخذ إدخال قصيرة مع وقف الخسارة فقط فوق عدد 3 نقطة منذ عدد 2 نقطة هو مستوى دعم كبير إلى حد ما، وأغلق حوالي 90 من موقف في عدد 2 نقطة وتعيين محطة لكسر حتى نقطة الدخول على 10 المتبقية من الموقف. تدوينات التجارة ل 123 القبيح. الثانية الإدخال الثاني هو استراتيجية التجارة القياسية ل 123 انعكاس في الواقع، مرة واحدة لديك رقم 3 نقطة، يمكنك وضع معلقة قصيرة بضع نقاط أقل من رقم 2 نقطة إلى أي مدى أقل من الرقم 2 يعتمد على الإطار الزمني الذي يتم تداوله عند التداول في الإطار الزمني للساعة، وعادة ما وضع النظام 5 نقاط أدناه نقطة تأكد من جعل بدل للفرق منذ إعادة النظر على الأرجح في الرسم البياني المزايدة، ثم كنت فاز ر يجب أن تأخذ انتشار في الاعتبار إذا كنت إعادة تداول 123 منخفضة سوف يتم وضع معلقة طويلة وسيكون لديك للسماح للانتشار تذكر أنه على الأطر الزمنية الأطول، فإن الانتشار قد يتقلب بالفعل قبل دخول المجنون كما ذكرت، فإن الخطر أكبر على الإدخال الثاني تحتاج إلى وضع وقف الخاص بك بضع نقاط فوق رقم 1 نقطة سترى على الأرجح يرتد السعر الحق بعد الدخول الخاص بك، وأنه قد توطيد بعض قبل اسقاط، لذلك لا t عرق ذلك، مجرد ركوب بها يجب عليك استهداف التوحيد من حيث بدأ الاتجاه الصعودي هذا السبب لماذا أقترح عليك أن تتأكد من أن الاتجاه الصعودي هو واحد على الأقل ونصف حجم نمط 123 الخاص بك من شأنها أن تعطيك خطر جيد - Rward النسبة. مثال على 123 منخفضة على الجنيه الاسترليني جبي H1.بعد انخفاض السعر دون التوحيد عند رقم 2 نقطة، على الأرجح سوف يطفو على السطح في تصحيح السوق يحب أن تترك البخار بعد كسر حاجز كبير مثل عدد 2 التجار نقطة أخذ الأرباح هذا التصحيح سوف تعطيك الفرصة لمركزك الثالث مشاهدة للسعر للبوب ومن ثم إسقاط أقل بقليل من أعلى شمعة في الارتداد هذا ق دخولك قصيرة وضع توقف فوق الارتداد ل لطيف مخاطر ضيقة وتستهدف نفس المكان كما المركز الثاني، والتوحيد الذي جاء الاتجاه الصاعد الأولي هذا من المرجح أن يكون الموقف الأكثر ربحية من كل ثلاثة منهم مع انها وقف الخسارة الصغيرة. وهناك يكون لديك تذكر أن كل شيء أنا قال عن ارتفاع 123 ينطبق في الاتجاه المعاكس إلى 123 منخفضة اعتقدت دائما أنه كان مربكا عندما حاول الكتاب لمعالجة الاتجاه المعاكس يتداول الحق في بين الصفقات الأخرى لذلك حاولت عدم القيام بذلك. البطولات على 123 منخفضة غبب JPY. Remember أن ليس كل الانتكاسات 123 سوف تبدو مثالية في الواقع معظمهم فاز t تكون مثالية ليس كل الانعكاسات 123 سوف تعطيك فرصة لجميع المواقف الثلاثة إما أن موافق يمكنك فقط تداول المركز الثاني إذا كان هناك فقط لا يكفي مكافأة للمخاطر على موقف قبضة سوف تعتاد على العثور عليها وأنها سوف ليرة لبنانية مجرد القفز من الشاشة بعد حين. تأكد من التمسك بالقواعد ولا تأخذ الربح في وقت مبكر جدا أو سوف تقتل ربحية هذه الاستراتيجية وتذكر عدم نزوة إذا كانت التجارة يذهب ضدك أو توقف ذلك الجزء من العمل سوف تأخذ الخسائر حتى تكون مستعدة لذلك ويرجى ترك التعليقات والأسئلة أدناه. 123 تجارة تجارة الفوركس استراتيجية بسيطة السعر استراتيجية التداول. Timeframes أي شيء ولكن نقترح عليك استخدام 5mins وأعلاه. أزواج العملات أي. المؤشرات لا يتطلب أي مؤشر الفوركس. وهذا هو 123 باترن. في الاتجاه الصاعد السوق الوضع السعر سيجعل 3 نقاط الرجوع إلى الرسم البياني أدناه. بوينت 1 هو أدنى نقطة منخفضة، أشكال على مستوى الدعم. بوينت 2 سيكون ذروة أو أعلى نقطة، يشكل مستوى المقاومة. والنقطة 3 سيكون نقطة منخفضة 2، وهو مستوى الدعم الذي يجب أن يكون أعلى أن النقطة 1 التي هي أدنى نقطة منخفضة. الكسر من السعر فوق النقطة 2 يشير إلى استمرار الاتجاه الصعودي. الآن، في سوق الترند الهابط، 123 نمط الرسم أشكال عندما تصبح بوينت 1 أعلى قمة عندما يجد السعر المقاومة ويتحرك إلى أسفل. بوينت 2 يصبح أدنى نقطة منخفضة أشكال الدعم و السعر يتحرك صعودا س العثور على مقاومة أخرى عند نقطة 3. عندما السعر يكسر نقطة 2 مستوى الدعم، فإنه يشير إلى أن السوق هو الأكثر احتمالا لمواصلة الانخفاض في الاتجاه الهابط. قواعد البيع. a وضع أمر بيع ستوب 1-5 نقاط أدناه نقطة 2. ب مكان وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة 3. ج يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة. قواعد التخصيص. a وضع أمر شراء وقف 1-5 نقطة فوق نقطة 2. ب مكان وقف الخسارة 1-5 نقطة أدناه نقطة 3. ج الهدف الهدف 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة. تدريب الإدارة. هنا بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها لإدارة الخاص بك إذا كان ربحك هو نفس المبلغ الذي تتعرض له، قم بتحريك وقف الخسارة إلى التعادل. إذا كان الربح هو ضعف المبلغ الذي تتعرض له، قم بتحريك وقف الخسارة لقفل مبلغ الربح الذي يساوي المبلغ الذي مخاطرة في البداية على سبيل المثال، كنت خطر 100 لتجارة بيع الآن الربح هو 200 لذلك نقل وقف الخسارة وقفل في 100 الربح. أو إذا كانت التجارة في الربح من قبل المبلغ المخاطرة، لماذا لا إغلاق نصف الموقف ونقل المحطة خسارة لكسر والسماح للنصف الآخر موقف run. READ أفقي سعر قناة تجارة الفوركس استراتيجية واحدة من أفضل استراتيجيات تداول الفوركس. ادفانتاجيس من 123 فوريكس تجارة STRATEGY. based على حركة السعر ومن السهل جدا على الفور هذا النمط مرة واحدة لك تعرف ما للبحث عن. استنادا إلى أساسيات التداول الصلبة من الدعم وإعادة سيستانس trading. you يمكن التقاط الخطوة في وقت مبكر اتجاها جديدا مع هذه الاستراتيجية وركوب الاتجاه بهذه الطريقة كما well. DISADVANTAGES من 123 فوريكس تجارة STRATEGY. stop فقدان المسافات يمكن أن تكون كبيرة والتي تعتمد على حجم نمط والوقت إطارات كذلك تحتاج حقا إلى تطبيق موقف التحجيم لتقليل المخاطر. أ جانبية تتجه السوق سيجعل هذه الاستراتيجية أداء سيئة كما هو استراتيجية التداول الاتجاه. آمل أن تكونوا مثل هذا، لا ننسى أن حصة وتغرد هذا إذا كنت تتمتع هذا شكرا.

No comments:

Post a Comment